Advertisement

بشار الاسد - نص اللقاء الذي أجراه الرئيس بشار الأسد رئيس الجمهورية ... / #بوتين للرئيس #الأسد في برقية تهنئة بمناسبة فوزه في انتخابات رئاسة الجمهورية.

بشار الاسد - نص اللقاء الذي أجراه الرئيس بشار الأسد رئيس الجمهورية ... / #بوتين للرئيس #الأسد في برقية تهنئة بمناسبة فوزه في انتخابات رئاسة الجمهورية.. وفاز بشار الأسد، كما كان متوقّعاً، بولاية رئاسية جديدة من سبع سنوات بعد حصوله على 95.1 في المائة من الأصوات في الانتخابات التي جرت الأربعاء وانتقدتها بشدّة المعارضة والدول. نشرت وزارة الخارجية الروسية، اليوم الجمعة، بيانا رسميا أكدت فيه أن فوز الرئيس السوري بشار الأسد في الانتخابات الرئاسية الأخيرة كان ساحقا. أدى الرئيس السوري بشار الأسد، صباح اليوم الخميس، صلاة عيد الفطر السعيد في رحاب الجامع الأموي الكبير بدمشق. بشار الأسد يفوز بولاية رئاسية جديدة في سوريا أعلن مجلس الشعب السوري، حموده صباغ، الخميس، فوز بشار الأسد، بفترة رئاسية جديدة، عقب حصوله على الأغلبية المطلقة. فاز الرئيس السوري بشار الأسد بولاية رابعة بعد إعلان حصوله على 95.1 من أصوات الناخبين المشاركين في الانتخابات الرئاسية.

فاز الرئيس السوري بشار الأسد بولاية رابعة بعد إعلان حصوله على 95.1 من أصوات الناخبين المشاركين في الانتخابات الرئاسية. وتنافس في هذه الانتخابات ، التي تعد الثانية منذ اندلاع الأزمة السورية قبل أكثر من عشر سنوات ، إلى جانب الرئيس السوري بشار الأسد ، وزير الدولة السابق عبد الله سلوم عبد الله. تقدم حزب الله بأحرّ التهاني وأصدق التبريكات من سيادة الرئيس الدكتور بشار ‏الأسد ومن الشعب السوري الشقيق بإعادة انتخابه رئيساً للجمهورية العربية ‏السورية لولاية. بشار الاسد مباشرة، وان الرئيس الروسي بوتين ان لا يحضر احد الاجتماع الا الرئيس السوري وبعد الاتصال الهاتفي، امضى الرئيس السوري بشار الاسد 10 دقائق في القصر الرئاسي. #بوتين للرئيس #الأسد في برقية تهنئة بمناسبة فوزه في انتخابات رئاسة الجمهورية.

الرئيس السوري بشار الاسد يفضح آل سعود:50 عاما من العمالة ...
الرئيس السوري بشار الاسد يفضح آل سعود:50 عاما من العمالة ... from allarab.info
موت الرئيس في الحلم أو قتله تدل على ذهاب الهيبة و تدهور الأحوال. وفتحت مراكز الاقتراع أبوابها في مناطق سيطرة القوات الحكومية في. هنأ عدد من الدول الرئيس السوري بشار الأسد بفوزه في الانتخابات التي أظهرت نتائجها أمس أنه حاز على نسبة 95.1 في المئة من أصوات الناخبين فيها. فاز الرئيس السوري بشار حافظ الأسد بولاية رئاسية جديدة من سبع سنوات بعد حصوله على 95.1% من الأصوات في الانتخابات التي جرت يوم الأربعاء، بحسب ما أعلن رئيس مجلس الشعب. بشار الاسد مباشرة، وان الرئيس الروسي بوتين ان لا يحضر احد الاجتماع الا الرئيس السوري وبعد الاتصال الهاتفي، امضى الرئيس السوري بشار الاسد 10 دقائق في القصر الرئاسي. وصف الرئيس السوري بشار الأسد، الجمعة، الأحداث التي شهدتها بلاده منذ 2011 بأنها ثورة ثيران، بعد يوم من إعلان فوزه في الانتخابات الرئاسية بنسبة 95.1% من الأصوات. وحصد بشار الأسد ما مجموعه 13540860 صوتا من أصوات الناخبين، اي ما يقدر بـ 95.1% من عدد الناخبين الذين بلغ عددهم 18100007 سوري داخل سوريا وخارجها. آراء الغرب حول الانتخابات الرئاسية «صفر».

أدى الرئيس السوري بشار الأسد، صباح اليوم الخميس، صلاة عيد الفطر السعيد في رحاب الجامع الأموي الكبير بدمشق.

فاز الرئيس السوري بشار حافظ الأسد بولاية رئاسية جديدة من سبع سنوات بعد حصوله على 95.1% من الأصوات في الانتخابات التي جرت يوم الأربعاء، بحسب ما أعلن رئيس مجلس الشعب. #زمن بشار الاسد مصدر خاص :فيديو لنموذج الصواريخ الفراغية الامريكية التي استخدمت أمس في دك وتدمير المواقع الايرانية في ريفي حماة وحلب، بينما يفخر الاسديين با. وحصد بشار الأسد ما مجموعه 13540860 صوتا من أصوات الناخبين، اي ما يقدر بـ 95.1% من عدد الناخبين الذين بلغ عددهم 18100007 سوري داخل سوريا وخارجها. نشرت وزارة الخارجية الروسية، اليوم الجمعة، بيانا رسميا أكدت فيه أن فوز الرئيس السوري بشار الأسد في الانتخابات الرئاسية الأخيرة كان ساحقا. فتح مراكز الاقتراع للانتخابات الرئاسية فى سوريا. موت الرئيس في الحلم أو قتله تدل على ذهاب الهيبة و تدهور الأحوال. وصف الرئيس السوري بشار الأسد، الجمعة، الأحداث التي شهدتها بلاده منذ 2011 بأنها ثورة ثيران، بعد يوم من إعلان فوزه في الانتخابات الرئاسية بنسبة 95.1% من الأصوات. أدى الرئيس السوري بشار الأسد، صباح اليوم الخميس، صلاة عيد الفطر السعيد في رحاب الجامع الأموي الكبير بدمشق. تقدم حزب الله بأحرّ التهاني وأصدق التبريكات من سيادة الرئيس الدكتور بشار ‏الأسد ومن الشعب السوري الشقيق بإعادة انتخابه رئيساً للجمهورية العربية ‏السورية لولاية. الرئيس بشار الأسد في الحلم يعبر على كسب وفير مكانة عالية. فاز الرئيس السوري بشار الأسد بولاية رابعة بعد إعلان حصوله على 95.1 من أصوات الناخبين المشاركين في الانتخابات الرئاسية. ويتنافس في الانتخابات الرئاسية الرئيس الحالي بشار الأسد والمعارض محمود مرعي والوزير السابق عبد الله عبد الله. بشار الأسد يفوز بولاية رئاسية جديدة في سوريا أعلن مجلس الشعب السوري، حموده صباغ، الخميس، فوز بشار الأسد، بفترة رئاسية جديدة، عقب حصوله على الأغلبية المطلقة.

وعرض بشار الاسد في خطابه اليوم تصوره لحل سياسي لانهاء الصراع المسلح، عبر مبادرة سياسية تطرحها وفيما يلي فيديو يوتيوب لنص خطاب بشار الاسد الاخير اليوم كاملاً. وقال رئيس مجلس الشعب السوري، حمودة الصباغ. الوثائقي عالم بشار الأسد السري الذي يرصد أدق تفاصيل حياة رئيس النظام السوري خلال الأشهر الأولى من الثورة السورية من خلال البريد الالكتروني الخاص. وأوضح صباغ أن بشار الأسد حصل على 13 مليوناً و540 ألفاً و860 صوتاً، بنسبة 95.1% من عدد الأصوات الصحيحة. من هو بشار حافظ الأسد، رئيس الجمهورية العربية السورية، وابن الرئيس السابق حافظ الأسد، استلم صور بنات بشار الأسد ابنة بشار الاسد ترقص زين الشام ابنة بشار الاسد.

بشار الأسد - ويكيبيديا
بشار الأسد - ويكيبيديا from upload.wikimedia.org
فاز الرئيس السوري بشار حافظ الأسد بولاية رئاسية جديدة من سبع سنوات بعد حصوله على 95.1% من الأصوات في الانتخابات التي جرت يوم الأربعاء، بحسب ما أعلن رئيس مجلس الشعب. الوثائقي عالم بشار الأسد السري الذي يرصد أدق تفاصيل حياة رئيس النظام السوري خلال الأشهر الأولى من الثورة السورية من خلال البريد الالكتروني الخاص. هنأ عدد من الدول الرئيس السوري بشار الأسد بفوزه في الانتخابات التي أظهرت نتائجها أمس أنه حاز على نسبة 95.1 في المئة من أصوات الناخبين فيها. وأوضح صباغ أن بشار الأسد حصل على 13 مليوناً و540 ألفاً و860 صوتاً، بنسبة 95.1% من عدد الأصوات الصحيحة. فتح مراكز الاقتراع للانتخابات الرئاسية فى سوريا. وقال رئيس مجلس الشعب السوري، حمودة الصباغ. البلد أثيوبيا أذربيجان أرمينيا أروبا إريتريا إسبانيا إقليم المحيط الهندي البريطاني ألبانيا ألمانيا أندورا أندونيسيا أنغولا أنغيلا أوروغواي أوزبكستان أوغندا أوكرانيا أيسلندا. وتنافس في هذه الانتخابات ، التي تعد الثانية منذ اندلاع الأزمة السورية قبل أكثر من عشر سنوات ، إلى جانب الرئيس السوري بشار الأسد ، وزير الدولة السابق عبد الله سلوم عبد الله.

وفتحت مراكز الاقتراع أبوابها في مناطق سيطرة القوات الحكومية في.

وقال رئيس مجلس الشعب السوري، حمودة الصباغ. وحصد بشار الأسد ما مجموعه 13540860 صوتا من أصوات الناخبين، اي ما يقدر بـ 95.1% من عدد الناخبين الذين بلغ عددهم 18100007 سوري داخل سوريا وخارجها. نشرت وزارة الخارجية الروسية، اليوم الجمعة، بيانا رسميا أكدت فيه أن فوز الرئيس السوري بشار الأسد في الانتخابات الرئاسية الأخيرة كان ساحقا. من هو بشار حافظ الأسد، رئيس الجمهورية العربية السورية، وابن الرئيس السابق حافظ الأسد، استلم صور بنات بشار الأسد ابنة بشار الاسد ترقص زين الشام ابنة بشار الاسد. آراء الغرب حول الانتخابات الرئاسية «صفر». الوثائقي عالم بشار الأسد السري الذي يرصد أدق تفاصيل حياة رئيس النظام السوري خلال الأشهر الأولى من الثورة السورية من خلال البريد الالكتروني الخاص. أدى الرئيس السوري بشار الأسد، صباح اليوم الخميس، صلاة عيد الفطر السعيد في رحاب الجامع الأموي الكبير بدمشق. الصفحه الرسميه زين بشار الاسد. واعلن صباغ فوز بشار حافظ الأسد بالانتخابات الرئاسية السورية، مبيناً ان المرشح عبدالله سلوم عبدالله حصل على 213968 صوتاً ما يعادل 1.5% من المقترعين. #بوتين للرئيس #الأسد في برقية تهنئة بمناسبة فوزه في انتخابات رئاسة الجمهورية. وتنافس في هذه الانتخابات ، التي تعد الثانية منذ اندلاع الأزمة السورية قبل أكثر من عشر سنوات ، إلى جانب الرئيس السوري بشار الأسد ، وزير الدولة السابق عبد الله سلوم عبد الله. فاز الرئيس السوري بشار حافظ الأسد بولاية رئاسية جديدة من سبع سنوات بعد حصوله على 95.1% من الأصوات في الانتخابات التي جرت يوم الأربعاء، بحسب ما أعلن رئيس مجلس الشعب. هنأ عدد من الدول الرئيس السوري بشار الأسد بفوزه في الانتخابات التي أظهرت نتائجها أمس أنه حاز على نسبة 95.1 في المئة من أصوات الناخبين فيها.

فاز الرئيس السوري بشار حافظ الأسد بولاية رئاسية جديدة من سبع سنوات بعد حصوله على 95.1% من الأصوات في الانتخابات التي جرت يوم الأربعاء، بحسب ما أعلن رئيس مجلس الشعب. ووصل عدد المراكز الانتخابية، بحسب وزير الداخلية اللواء محمد. الصفحه الرسميه زين بشار الاسد. وافقت المحكمة الدستورية العليا في سوريا، اليوم (الإثنين)، على طلب رئيس النظام بشار الأسد، الترشح للانتخابات الرئاسية. الرئيس بشار الأسد في الحلم يعبر على كسب وفير مكانة عالية.

جولولي | السيرة الذاتية لـ: بشار الأسد
جولولي | السيرة الذاتية لـ: بشار الأسد from www.gololy.com
وأوضح صباغ أن بشار الأسد حصل على 13 مليوناً و540 ألفاً و860 صوتاً، بنسبة 95.1% من عدد الأصوات الصحيحة. فتح مراكز الاقتراع للانتخابات الرئاسية فى سوريا. الصفحه الرسميه زين بشار الاسد. تقدم حزب الله بأحرّ التهاني وأصدق التبريكات من سيادة الرئيس الدكتور بشار ‏الأسد ومن الشعب السوري الشقيق بإعادة انتخابه رئيساً للجمهورية العربية ‏السورية لولاية. وقال رئيس مجلس الشعب السوري، حمودة الصباغ. ووصل عدد المراكز الانتخابية، بحسب وزير الداخلية اللواء محمد. هنأ عدد من الدول الرئيس السوري بشار الأسد بفوزه في الانتخابات التي أظهرت نتائجها أمس أنه حاز على نسبة 95.1 في المئة من أصوات الناخبين فيها. 11 سبتمبر 1965)؛ سياسي بعثي سوري وهو الرئيس التاسع عشر لسوريا والخامس في تاريخ الجمهورية العربية السورية، يحكم منذ 17 يوليو 2000، بعد أن انتخبه الفرع السوري لحزب البعث العربي الاشتراكي أمينًا قُطريًا عامًا له خلفًا لوالده حافظ.

فاز الرئيس السوري بشار الأسد بولاية رابعة بعد إعلان حصوله على 95.1 من أصوات الناخبين المشاركين في الانتخابات الرئاسية.

بشار الأسد يفوز بولاية رئاسية جديدة في سوريا أعلن مجلس الشعب السوري، حموده صباغ، الخميس، فوز بشار الأسد، بفترة رئاسية جديدة، عقب حصوله على الأغلبية المطلقة. 11 سبتمبر 1965)؛ سياسي بعثي سوري وهو الرئيس التاسع عشر لسوريا والخامس في تاريخ الجمهورية العربية السورية، يحكم منذ 17 يوليو 2000، بعد أن انتخبه الفرع السوري لحزب البعث العربي الاشتراكي أمينًا قُطريًا عامًا له خلفًا لوالده حافظ. #بوتين للرئيس #الأسد في برقية تهنئة بمناسبة فوزه في انتخابات رئاسة الجمهورية. البلد أثيوبيا أذربيجان أرمينيا أروبا إريتريا إسبانيا إقليم المحيط الهندي البريطاني ألبانيا ألمانيا أندورا أندونيسيا أنغولا أنغيلا أوروغواي أوزبكستان أوغندا أوكرانيا أيسلندا. فاز الرئيس السوري بشار الأسد بولاية رابعة بعد إعلان حصوله على 95.1 من أصوات الناخبين المشاركين في الانتخابات الرئاسية. يحاول النظام السوري توجيه رسالة للغرب من خلال انتخابات شكلية ينافس فيها مرشحان آخران الأسد، إذ أن الأمر محسوم ومعروف مسبقا أن الأسد هو الفائز فيها. بشار الاسد مباشرة، وان الرئيس الروسي بوتين ان لا يحضر احد الاجتماع الا الرئيس السوري وبعد الاتصال الهاتفي، امضى الرئيس السوري بشار الاسد 10 دقائق في القصر الرئاسي. وحصد بشار الأسد ما مجموعه 13540860 صوتا من أصوات الناخبين، اي ما يقدر بـ 95.1% من عدد الناخبين الذين بلغ عددهم 18100007 سوري داخل سوريا وخارجها. واعلن صباغ فوز بشار حافظ الأسد بالانتخابات الرئاسية السورية، مبيناً ان المرشح عبدالله سلوم عبدالله حصل على 213968 صوتاً ما يعادل 1.5% من المقترعين. فاز الرئيس السوري بشار حافظ الأسد بولاية رئاسية جديدة من سبع سنوات بعد حصوله على 95.1% من الأصوات في الانتخابات التي جرت يوم الأربعاء، بحسب ما أعلن رئيس مجلس الشعب. فتح مراكز الاقتراع للانتخابات الرئاسية فى سوريا. نشرت وزارة الخارجية الروسية، اليوم الجمعة، بيانا رسميا أكدت فيه أن فوز الرئيس السوري بشار الأسد في الانتخابات الرئاسية الأخيرة كان ساحقا. بشار الاسد هوا رئيس الجمهوريه العربيه السوريه و الامين القطرى لحزب البعث الحاكم و القائد العام للجيش و القوات المسلحه السوريه و ابن الرئيس السورى السابق حافظ الاسد, وصل الحكم فى سوريا سنة 2000 بعد ما انتخبته القياده القطريه لحزب البعث الحاكم بعد ما.

Posting Komentar

0 Komentar